موقع Adf.ly لاختصار الروايط والمواقع وكسب المال موقع جيد

مواضيع مفضلة

07‏/01‏/2010

موقع Adf.ly لاختصار الروايط والمواقع وكسب المال موقع جيد



يقوم موقع adf.ly بخدمات كثيرة ولعل من أهمها أنه يقوم بوضع مدونتك أو موقعك عنده ويعطيه لك على أنه عبارة عن كود، وهذا ليكون لك زوار كثيرون، وكذا لتحصل على المال مقابل ذلك.

كيف يكون ذلك؟
إن المتصفح للأنترنيت اليوم أصبح لا تكترث إلا للأمور الجذابة والغير عادية أو المفيدة دون التلاهي بأمور أخرى غير نافعة وهذا لخبرته على هذا الميدان، فلا يريد تضييع وقته فيما لا يعنيه وينبه بشكل خاص إلى الأشياء غير عادية والعناوين الجذابة، ولأجل جذب هذا الزائر إلى مدونتك أو موقعك يجب أن يكون مضمون هذا الأخير جيدا وذا فائدة إضافة إلى وضع رابط مدونتك على شكل لا يعرف الزائر أنه لك فيكره من الدخول إلى المدونات التي قد يكو ن كره من قراءة مقالاتها، فإن اسم الشركة التي سجلت بها هو دليل على أنها غير رسمية مثل الرابط http://eliqtisadia.blogspot.com/ من خلال مشاهدته لكلمة Blogspot يعلم أنها مدونة من Blogger وبالتالي لا يريد الدخول إليها رغم ما فيها ربما لقراءته المتعددة للكثير من المدونات وخاصة إذا كنت قد عرضتها في إحدى الشبكات الاجتماعية مثل facebook أو Twitter أو غيرها فيكون دائما رابطا واحد تضعه.

ولتجنب هذه الحالة قام موقع adf.ly بإظهار رابط مدونتك على شكل كود مثل http://adf.ly/12Ee لجذب الزوار له لأن الزائر يريد معرفة هذا الموقع ومافيه إضافة إلى فضوله الدائم لاكتشاف الجديدوبالتالي تكون عملية ناجحة إضافة إلى أنك تضع الأجمل داخل مدونتك أو موقعك.

تكتب مقالا جديدا في مدونتك وتريد الإشهار والترويج له فتلجأ إلى Facebook أو Twitter أو المنتديات والمواقع العامة وتضع عنوانا يجذب الأنظار إضافة إلى وضع رابط مدونتك معه وليكن رابطا عاديا مثل: http://eliqtisadia.blogspot.com/2009/12/blog-post.html ، الكثير من القراء لن يدخل إلى موقعك لأنهم عرفوا ما هي المواضيع التي تقدمها، في حين إذا وضعنا نفس المقال في نفس المدونة ووضعت رابط مدونتك الذي منحك إياه موقع adf.ly وهو مثلا: http://adf.ly/12Ee اعلم أن الكثير والكثير من القراء يأخذهم الفضول لمعرفة هذا الخبر وهذا المقال فهم يرون أن هذا الموقع ليس لك بمجرد ملاحظتهم عدم وجود ولا صلة بمدونتك وبالتالي تكسب العديد والعديد من الزوار الجدد إضافة إلى قارئي مدونتك الأخرين.

إضافة إلى أنك ضمنت الكثير من الزوار من هذه العملية يمنحك adf.ly حسابا خاصا بك ويمنحك 10دولار عن كل 1000 زيارة لمدونتك أو موقعك فلنقل أنك تضع مضمونا رائعا على صفحات مدونتك فقد يصل زوارك إلى 150 زائر يوميا وهذا أقل تقدير في اليوم، فكم سيكون تحصيلك من الموقع.

لك أيضا رابط خاص بك تجده في خانة refferer الموجودة في الأعلى ادخل وانسخ الرابط الموجود هناك وقدمه لأصدقائك أو أي أحد من أجل التسجيل عن طريقك وبالتالي تأخذ 20 % مما يحصل عليه. فإن تحصل أحدهم على 10 دولار فلك 2 دولار لك ولا ينقص من حسابه هو شيء.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف