
بعد تصفحي لإحصائيات المدونة و الروابط التي أخذت الضيوف إلى مدونتي وجدت أن العديد يبحث عن استراتيجية التوزيع، إليكم إخوتي الأكارم هذه المذكرة الخاصة بي التي تحتوي على مختلف الإستراتيجيات و التعاريف إضافة إلى جانب تطبيقي درست فيه حالة الوحدة التجارية للمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية ENIE بالبليدة  الجزائر.
المقدمة:             introduction 
مبحث تمهيدي: مفاهيم وتعاريف عامة عن التسويق     chapitre-initiale
الفصل الأول: استراتيجية التوزيع     premier-chapitre
الفصل الثاني: دراسة الوحدة التجارية لـ ENIE السياسة التوزيعية     deuxieme-chapitre-pratique
الخاتمة:     conclusion
و إليكم الخطة المنتهجة:     methode
و أخيرا إليكم المراجع :      les-sources
 

 
 
 
 
 
Post a Comment