اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

طريقة سهلة للربح من الأنترنيت (انفع وانتفع)

بعد عدة قراءات للكثير من المقالات إضافة إلى التجريب والملاحظة والانتظار نظرا لطول مدة التحصيل، انتهى بي الطريق إلى استنتاج طريقة جديدة للكسب من الأنترنيت التي تعتبر بحق منجم ذهبيا كبيرا جدا نظرا لوجود جميع الثقافات وجميع الأجناس والتعامل مع العالم ككل، وبالتالي جميع الفرص والامكانيات للنجاح والتفوق موجودة.
اليوم نحكي على طريقة جديدة في كسب المال الحلال وفي نفس الوقت إفادة الغير بالكثير من الأشياء...
ما هي هذه الطريقة بكل اختصار؟

نعم، بكل اختصار هي المواقع التي يتم التحميل من خلالها على غرار 4shared.com أو Usenet.nl وغيرها، تقوم بالطبع بالتسجيل فيها إما بالمجان وتكون مساحة التحميل الخاص بك إلى غاية 10G (حسب كل موقع)، وهي ليست مساحة صغيرة بل بالعكس فتستطيع وضع الكثير والكثير من الأشياء المهمة، أو التسجيل المتقدم ويكون بضخ مبلغ بسيط من المال لهذا الموقع مقابل إمدادك بمساحة أكبر من الأولى ولتصل إلى 100G مع بعض الامتيازات فمثلا إذا كان في الاشتراك الأول لا تستطيع تحميل ملف يصل حجمه أكثر من 200M فإن الاشتراك المتقدم يخول لك التحميل إلى غاية 900M أو 1G في المرة الواحدة.

هذا طبعا بالنسبة للتحميل في حسابك حتى يظهر للجميع ويتم تحميله من هؤلاء حسب حاجتهم، وهذا شيء رائع بحيث تكون قد نفعت غيرك، لكن الأجمل في أنك تتلقى على عملك هذا مالا تستغله في حياتك، ويكون هذا بعدد الذين قاموا بالتحميل فمثلا إذا كان هناك 1000 شخص حملوا من حسابك فلك 10 دولارات من الموقع وهكذا.

وأنت بالمناسبة قد تقوم بهذه العملية على أساس أنها إضافية ولا تقم عليها بالا (لا تبقى مربوطا بما تحصل عليه)، فأنت اعمل بجد وضع في حسابك (برامج، صور، فيديوهات، مقالات، ودروس، بحوث ومذكرات، أبحاث وروبورتاجات كفيديو، ألعاب نقال، أو ألعاب كمبيوتر...) من الأشياء التي يحتاج إليها الكثيرون وبالتالي تكسب الكثير من المال، كما يوقل المثل عندنا: "أصبت عصفورين بحجر واحد". قمت بإعانة غيرك والاستفادة من هذه العملية ماديا.

ملاحظتي في الأخير هي أنه ليست كل المواقع تقدم هذه الخدمة، فهناك مواقع تقدم ذلك وهنا ك مواقع لا تقوم بهذه الخدمة بل يكون لك أن تقدم ما عندك فقط دون الاستفادة ماديا من حسابك، لكن في الأخير قد قدمت للناس خدمات كثيرة ولن تندم على ما فعلته. إضافة إلى هذا أنبه أصدقائي إلى أنه لكي يكون ما تحصلت عليه حلالا لا يجب أن تضع أي محتوى غير شرعي في حسابك كصور أو فيديوهات خليعة أو غير ذلك.

اليوم أقدم لكم إحدى هذه المواقع التي تسعى دوما إلى التطور والشهرة هو موقع files-cashout الذي يقوم بمنحك من 0.30 إلى 0.70 على كل ملف تحمله على الموقع، من خلال التسجيل بالموقع وهكذا يصبح لك حساب على الموقع تقوم برفع ملفاتك على هذا الموقع وتحصلعلى أموال من هذا العمل، فأنت تقوم بإفادة الناس بما تملكه من ملفات ووثائق وصور ومقالات ودروس ...الخ ، ومن جهة أخرى أنت تستفيد من عمولة على هذا النشاط.

-->يمكنك البدء في كسب $0.30 -- $0.80 دولار لكل تنزيل ، و 10 ٪ من خلال الريفيرال الخاص بك (الرابط الذي سيسجل به غيرك عن طريقك في هذا الموقع) ، وأيضا المشاركة في المسابقات.
-->كسب دولار مع ملفات - Files-Cashout.com:
فقط من 4 خطوات بسيطة يمكنك البدء في كسب الكثير من المال على النحو الذي تريد أن تكسب كل شهر!
اشترك هنا -- تحميل ملفات -- مشاركة الملفات -- بدء كسب $ $ $

- الحصول على الأموال من خلال تحميل ملفاتك على الموقع.
- أقصى حد لحجم الملف الواحد هو 200 Mo ميقا أوكتي.
- تتحصل على نسبة 10% من خلال الاشتراك عن طريقك من الاخرين في الموقع.
- تحصل على الأموال من خلال دعوتك للأخرين إلى تحميل أغراضك التي قمت بوضعها على الموقع فمثلا: حملت على الموقع فيديو Algérie-Eqypte بالسودان الخرطوم ( فيديو معدل جميل جدا) وتخبر الأخرين به فيقومون بتحميله ومن هنا تحصل على نسبة مالية ( على حسب عدد الذين قاموا بالتحميل).



و بالتـــــــــــــــــــــــوفيق لكـــــــــــــم شكــــــــــــــــــرا جزيـــــــــــــــــــــلا.



اعلان 1
اعلان 2

3 comments :

arabybuy.com