اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

تحميل لعبة كرة القدم الرائعة PES 2010


>

يصل موسم جديد، وبعد رؤية كيف قد أنفقت ملايين يورو على لاعبي كرة القدم. اللاعبين والمشجعين لكرة القدم ننتظر Pro Evolution 2010 الجديدة. هذه السنة، Pro Evolution 2010 تقدم لنا أكثر بكثير من العام الماضي. وبعد عامين أخبار ليست جيدة جداً، هذا الموسم يمكن أن نقول أن "برو تطور كرة القدم" اصبحت رائعة.



هذا العام عندما لعبنا PES 2010 كنا سعداء، قد أدخلت تحسينات جيدة إذا كنا نفكر في الشعور بأنه كان لدينا في العام الماضي. هذا العام، ويبدو أن تاج أفضل لعبة كرة القدم سوف تعترض على درجة عالية بين 10 FootBall، وPro Evolution 2010.

تكتيكات فرق ناجحة حقاً جيدا، والرسومات مذهلة، اللعبة واقعية جداً. يمكننا أن نقول أن PES 2010 اللعبة التي تعطي كرة القدم في المكان الذي يستحقه. هذه السنة في Pro Evolution 2010 ، لا يمكنك لعب كرة القدم كما لو كنت في المدرسة، وسوف تكون قادرة على اللعب جيدا إذا كنت ترغب في تحقيق الفوز في المباراة. ننسى المسافات الطويلة من هدفك للخصم، يمكنك وضع علامة لم يعد مع اللاعب نفسه دون الحاجة إلى تمرير الكرة.

هذا العام، يمكنك معرفة ما هي صفات اللاعب من خلال بطاقات اللاعبين، عندما كنت تلعب اللعبة، وكنت أشعر كما لو كنت هناك، وإذا كنت تستخدم لمشاهدة كرة القدم في ألعاب التلفزيون، عليك أن تكون أيضا سعيدا جداً ، لأنك تعتقد أن مشاهدة لعبة حقيقية. أنه لأمر مدهش. هو هنري هنري، توريس توريس، ليس فقط لأن إخلاص إنتاج رسومات ناجحة ولكن أيضا بسبب مهاراتهم وتحركاتهم المحددة، أنها تلعب مثل لاعبي كرة القدم الحقيقية.



دون أدنى شك، هذه السنة "Pro Evolution 2010" قد تحسنت كثيرا، يمكننا أن نقول أنها هي أفضل من أي وقت مضى .
تحميل البرنامج والاستمتاع بلعب كرة القدم الحقيقية. 
يمكنك اختيار نادي ريال مدريد ونادي ليفربول، إسبانيا،  فرنسا، إيطاليا وألمانيا...



>
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com