اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

أغرب 14 فندق في العالم على الإطلاق


1- SUN CRUISE HOTEL - كوريا الجنوبية


تم انشاء هذا الفندق على شكل سفينة سياحية على احد اعلى القمم المطلة على البحر في بلدة جينونغ دونغجن الساحلية السياحية. تم اختيار موقع الفندق لكونه الافضل لمشاهدة شروق الشمس








2- فندق كونكورد السلام عبق الماضي بسحر الحاضر


يعد فندق كونكورد السلام من أفخم وأعرق فنادق القاهرة، يتميز بموقعه الفريد لقربه من مطار القاهرة الدولي، حيث يقع في إحدى أرقى مناطق القاهرة منطقة مصر الجديدة.




3- فندق كمبينسكي - بكين

يقع فندق كمبينسكي على ضفاف بحيرة "يانكي" الجميلة و عند سفح جبال يا ، و هو أحدث فندق مبدع في بكين و بلا شك واحد من الأجمل . فتح في يناير كانون الثاني عام 2015 ويحتوي الفندق على الزجاج الخارجي بالكامل ( مصنوعة من ألواح الزجاج 10،000 ) مصممة لتعكس السماء في الطوابق العليا ، والجبال في الوسط و البحيرة في القاعدة .

4- فندق لؤلؤة البحر ، جولد كوست - أستراليا








لؤلؤة البحر و - كما يوحي اسمها - على شكل لؤلؤة عملاقة ، و يمكن أن يكون قريبا عائمة قبالة ساحل الذهب في أستراليا. وسيكون الفندق الذي اقترحه البروفيسور جيان بينغ تشنغ يحتوي على 300 غرف نوم، كازينو ، و طوابق عالية لمشاهدة معالم المدينة في الهواء الطلق، تحتوي نفق تحت الماء، و مركز للتسوق، ومطعم تحت الماء و التنمية هي فقط في مراحل التخطيط.




5- فندق كريستال, ترومسو - النرويج




و هو الفندق العائم الأول في أوروبا و سيتم افتتاحه في عام 2017 ، في النرويج في الدائرة القطبية الشماليةو هو من تخطيط شركة الهندسة المعمارية دوكلاندز الهولندية ، المتخصصة في المباني العائمة، و سيكون الفندق على شكل ندفة ثلج على السقف الزجاجي والتي سوف تطفو على المضيق البحري بالقرب ترومسو - واحدة من أفضل الأماكن في العالم لرؤية الشفق القطبي الشمالي




6- فندق هوليوود- لوس أنجلوس




إذا مجرد وجود صورتك التي اتخذت قبالة علامة هوليوود الشهير ليست كافية ، فسوف تكونون سعداء لمعرفة أنه قد يكون من الممكن قريبا على البقاء فيها. .







7- ME BY MELIÁ - دبي




سيفتح في عام 2016 ، و  من قبل ميليا - المعروف باسم مبنى أوبوس - سيكون أول فندق صممه المهندس المعماري الشهير زها حديد . سوف يحتوي على هيكل علوه 95 مترا و سيحتوي على عدة مطاعم ميشلان و 100 غرفة، و سوف تغطي 250،000 قدم مربع. سوف تكون  الطوابق العليا محفوظة للشقق خاصة.





8- فندق عليلة في جبل الأخضر - عمان




منتجع فندق عليلة في الجبل الأخضر  افتتح في ابريل نيسان عام 2014. ويقع المجمع الرائع وسط الجبال الحجار في سلطنة عمان ، على حافة واد عميق . على غرار المنتجع هو راق و أنيق، ويجمع بين تقنيات البناء العمانية مع العمارة المعاصرة .يحتوي على 84 جناحا و فيلتين ، مع فيلا تحتوي على مسبح خاص والتي تطل على الوادي 600 متر . يقع المنتجع على بعد 150 كم من مطار مسقط الدولي.





9- برج غرافت



برج غرافت هو مزرعة عمودية و فندق البيئية المصمم من قبل المهندسين المعماريين دييغو  تشن ، و تايلر والاس . وعلى الرغم من أنه لا توجد حاليا أي خطط لبناءه، والموقع الثلاثي المختار له هو  سان خوان في بورتوريكو - وبشكل أكثر تحديدا ، تقاطع طريقين النقل العام الشرايين سان خوان . وسيتضمن الطابق الأرضي محطة القطار. ومن شأن إطار الهيكل العظمي تسمح ل تشتيت المياه في جميع أنحاء هيكل ، و يكون بمثابة حديقة عمودية لمجموعة واسعة من النباتات.




10- فندق رافلز استنبول- تركيا


 


افتتح هذا الفندق في سبتمبر 2014. وقد أستوحي رافلز إسطنبول من رافلز سنغافورة ، ولكنها كانت حريصة على إنشاء المبنى الذي سيعكس العالم القديم في المدينة التركية الساحرة. يحتوي الفندق على 130 غرفة و 51 جناحا تطل على مضيق البوسفور وبحر مرمرة. و فيه مهبط طائرات الهليكوبتر .





11- MORPHOTEL





و هو فندق عائم, محمول. و هو كبديل صديق للبيئة إلى سفينة سياحية ، و احدة من شأنها أن تسمح للركاب بقضاء فترات أطول من الوقت في بعض المناطق ، وتحديدا المواقع التي في منتصف المحيط ،تلك التي السفن الكبيرة عادة تمر مباشرة من خلالها.







12- سونغ جيانغ فندق المستدام ، سونغ جيانغ - الصين



يحتوي على شلال الضخم طابقين مغمورين بالماء تماما ، هذا الهيكل سيكون أكبر منتجع بيئةفي الصين عند فتحه - لم تتأكد المواعيد بعد ، لكنه يعتقد أن أبوابه قد تفتح في وقت مبكر من عام 2015. و  هو فندق خمس نجوم تم تصميمه من قبل شركة بريطانية ، اتكينز، و البناء على قدم وساق . وسيتم توفير الطاقة بنسبة حديقة سقف ومصادر الطاقة الحرارية الأرضية ، و سيتم استخدام المهجورة، المحجر مملوءة بالماء تحت المبنى للسيطرة على درجات الحرارة الداخلية




13- فندق عدم الاتزان ، ليما - بيرو





هذا الهيكل متزعزع  وكان الفريق خلف الفندق حريص على تصميم المبنى الذي لم يحجب ضوء المحيط وراءه - . على الرغم من أن البناء لم يبدأ بعد، قيل أنه صمم الفندق لمروج أمريكا اللاتينية ترغب في خلق بناية فريدة ومبتكرة و جميع أنحاء العالم التعرف باستثمارات المعتدل". وبعبارة أخرى، يمكن أن الفندق عدم الاتزان يصبح حقيقة واقعة في وقت.




14- الحواس الست تشينغ تشنغ الجبال، سيتشوان - الصين





سيفتتح هذا المنتجع الرائع في مايو 2015 ، و يعد بأن يكون واحدا من فتحات صناعة الضيافة و الأكثر إثارة في هذا العقد. في البداية، سيكون قاعدة مثالية لأولئك الذين يرغبون فياستكشاف المواقع التي كان من الصعب سابقا للوصول اليها  - البلدة القديمة من جييزي ، جبل أومي و أكبر حجر بوذا منحوتة في العالم في مدينة ليشان سوف تكون كلها في متناول اليد .




تمثل التصاميم المميزة للفنادق جزءأ من عوامل الجذب للسياح لذا يبذل المعماريون و المصممون جهداً كبيراً و يوظفوا مهاراتهم و موهبتهم للخروح بتصماميم غريبة او استثنائية سعياً في لفت الانظار و جذب المزيد من السياح و النزلاءو بينما يبدو هذ امراً مألوفاً و طبيعياً فإن تصاميم و طبيعة هذه المجموعة من الفنادق يجعلها من أغرب الفنادق في العالم على الاطلاق.
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com