مدخل دراسة السوق entrance to market study

مواضيع مفضلة

28‏/04‏/2015

مدخل دراسة السوق entrance to market study



كتاب مدخل دراسة السوق - Book of entrance to market study هذا يمكنك من معرفة أساسيات العلاقة بين دراسة السوق وعلم التسويق وكيفية دراسة كل من المنافسين والعملاء والمبيعات ومكونات وعناصر نظم المعلومات التسويقية والإطلاع على بعض نماذج دراسة السوق بالتفصيل.
كتاب مدخل دراسة السوق (book of entrance to market study) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.

محتويات الكتاب :


1- التسويق ومفاهيمه
2- تعريف دراسة السوق
3- أهداف دراسة السوق
4- الجوانب التي يتم دراستها في مقرر دراسة السوق
      - دراسة المنتج
      - دراسة المنافسين
      - دراسة العملاء
      - دراسة المبيعات
      - نظم المعلومات التسويقية
      - نماذج عامة لدراسة السوق
5- أسئلة

للتحميل اضغط هنا    






كيفية التحميل:


عليك بإتباع الخطوات التالية:

عند الضغط على أيقونة التحميل


ستظهر لك نافذة انتظر حتى تكمل 5 ثواني في الأعلى ثم أضغط على 
تخطي الاعلانات أو Passer l'Annonce 




ستظهر لك نافذة يفتح فيها الكتاب أو البرنامج للمعاينة أو القراءة في الموقع
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة

ستجدها فوق الكتاب

ثم بعد ذلك إتبع الصورة الآتية





أي استفسار أو أي خدمة لا تتردد في الاتصال بنا أي ترك تعليق أو رسالة أسفل المقال وشكرا.








إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف