كتاب مدخل دراسة السوق - Book of entrance to market study هذا يمكنك من معرفة أساسيات العلاقة بين دراسة السوق وعلم التسويق وكيفية دراسة كل من المنافسين والعملاء والمبيعات ومكونات وعناصر نظم المعلومات التسويقية والإطلاع على بعض نماذج دراسة السوق بالتفصيل.
كتاب مدخل دراسة السوق (book of entrance to market study) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.
كتاب مدخل دراسة السوق (book of entrance to market study) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.
محتويات الكتاب :
1- التسويق ومفاهيمه
2- تعريف دراسة السوق
3- أهداف دراسة السوق
4- الجوانب التي يتم دراستها في مقرر دراسة السوق
- دراسة المنتج
- دراسة المنافسين
- دراسة العملاء
- دراسة المبيعات
- نظم المعلومات التسويقية
- نماذج عامة لدراسة السوق
5- أسئلة
للتحميل اضغط هنا
عليك بإتباع الخطوات التالية:
عند الضغط على أيقونة التحميل
ستظهر لك نافذة انتظر حتى تكمل 5 ثواني في الأعلى ثم أضغط على
تخطي الاعلانات أو Passer l'Annonce
ستظهر لك نافذة يفتح فيها الكتاب أو البرنامج للمعاينة أو القراءة في الموقع
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ثم بعد ذلك إتبع الصورة الآتية
أي استفسار أو أي خدمة لا تتردد في الاتصال بنا أي ترك تعليق أو رسالة أسفل المقال وشكرا.
Post a Comment