اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

تحميل برنامج Media Player-Classic-home-cinema

 Media Player-Classic-home-cinema هو أداة مساعدة مجانية التي توفر تشغيل الفيديو. نظراً لوجود الكثير من مشغلات الفيديو في السوق، وهذا منطقة صعبة لتطبيقات حقاً تبرز من المنافسة. مع عدد قليل من القضايا الأداء وبعض المراوغات التنفيذية، لم يخرج على وسائل الإعلام لاعب المنزل السينما الكلاسيكية في الجزء العلوي من قائمة طويلة من برامج مماثلة.

عملية التثبيت بسيط جداً، على الرغم من أن هناك حول شاشات نصف دزينة الخطو خلال. وبمجرد تركيب، ميديا بلاير كلاسيك هوم سينما تطلق بسرعة، على الرغم من أن هناك أي تعديل للقائمة مستكشف المنبثقة لتشغيل قصاصة فيديو مع هذه الأداة إلا من خلال "فتح باستخدام." لقد كان خيار قائمة منفصلة لطيفا. واجهة اللاعب محرجا قليلاً. لفتح ملف لا تحصل على نافذة متصفح عادي، ولكن قائمة بالملفات التي تم فتحها مؤخرا في القائمة المنسدلة تنسيق جنبا إلى جنب مع زر استعراض ثم يقدم إطار مستكشف. بشكل افتراضي يفتح اللاعب دائماً مع إيقاف تشغيل الصوت، وقد رمز النقر لتنشيط الصوت. وفي حين أنه يبدو وكأنه مسألة صغيرة، ليس هذا هو الافتراضي مع معظم اللاعبين، وخطوة إضافية عيب. تم تشغيل غرامة على معظم ملفات الفيديو، ولكن لدينا في ملفات أكبر حادث تحطم بضع مرات. سلوك غريب آخر هو الزر Stop، الذي يعيد إلى بداية الفيديو بدلاً من عقد الموقع الحالي مثل القيام بمعظم اللاعبين. كان علينا أن تعتاد على استخدام الزر إيقاف مؤقت بدلاً من ذلك. التنقل ذهابا وإيابا في ملف فيديو كما يبدو أبطأ من بعض المنتجات المتنافسة.

بينما كان لدينا فقط بعض الخفايا طفيفة مع ميديا بلاير كلاسيك هوم سينما، تحطمها غير متناسقة على ملفات أكبر حجماً وهذه القليل الخفايا بسرعة أدى بنا إلغاء تثبيت المنتج، والعودة إلى عرض Windows القياسية. ونحن لسنا متأكدين لماذا قد ترغب في استخدام وسائل الإعلام لاعب المنزل السينما الكلاسيكية أكثر اللاعبين الآخرين في السوق. هناك فقط لم يكن هناك ما يكفي لجعل هذه البرامج تبرز.








اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com