كتاب دراسة وتحليل المستهلك - Book study and analysis of consumer هذا يمكنك من معرفة مفهوم تقسيم وتجزئة السوق وخطوات تجزئة السوق وكيفية إتقان مهارات تجزئة سوق المستهلك النهائي وسوق المشتري الصناعي بالتفصيل.
كتاب دراسة وتحليل المستهلك (book study and analysis of consumer) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.
كتاب دراسة وتحليل المستهلك (book study and analysis of consumer) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.
محتويات الكتاب :
1- ماذا بعني مفهوم تجزئة السوق Market Segmentation
- تعريف فكرة تجزئة السوق
- لماذا تجزئة السوق؟
2- شروط تجزئة السوق
3- أساليب إختيار أجزاء السوق
- أسس تجزئة سوق المستهلك النهائي
- تجزئة سوق المشتري الصناعي
4- معايير وأسس إختيار الأجزاء التسويقية
5- حصر العملاء المستهدفين
6- خطوات البحث عن العملاء المرتقبين
- مصادر البحث عن العملاء المرتقبين
- كيف يتم تصنيف العملاء المرتقبين؟
- كيفية إجراء الحصر الشامل للعملاء المرتقبين
- كيف تحصل على قائمة فعلية لعملائك المرتقبين
7- أسئلة
للتحميل اضغط هنا
عليك بإتباع الخطوات التالية:
عند الضغط على أيقونة التحميل
ستظهر لك نافذة انتظر حتى تكمل 5 ثواني في الأعلى ثم أضغط على
تخطي الاعلانات أو Passer l'Annonce
ستظهر لك نافذة يفتح فيها الكتاب أو البرنامج للمعاينة أو القراءة في الموقع
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ثم بعد ذلك إتبع الصورة الآتية
أي استفسار أو أي خدمة لا تتردد في الاتصال بنا أي ترك تعليق أو رسالة أسفل المقال وشكرا.
إرسال تعليق