اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

كيفية التسجيل في eToro والعمل به وربح الاف الدولارات وكيف تربح هدية 100 دولار في موقع eToro



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اليوم أتيت لكم بموقع رائع وهو eToro أضخم شبكة استثمار على مستوى العالم والذي يجعل منك مستثمرا في مجال الأسهم والسندات و العديد من المنتوجات.
بما أننا نتحدث عن النت وكونها منجم للذهب الخالص والمال الوافر فيعتبر هذا الموقع أحد هذه المناجم التي إن تعلمت كيف تستثمر فيها فإنك ستصبح ذات دخل رائع لكن لا تتسرع فهذا يلزم عليك التعلم أولا ومعرفة كيفية التعامل ووضع الاستراتيجيات وبداهة التحليل.
شيء سهل لا تظن أنه مستحيل من خلال كلامي هذا إلا أنه يلزمك التريث قبل اصدار أي خطوة.
يمنحك الموقع 100 دولار لكل شخص يسجل عن طريقك أي عن طريق الريفيرال الخاص بك. أي إذا تسجل 10 أشخاص مثلا فلك 1000دولار تستثمرها في شراء أسهم من البورصة.



سجل بالموقع اضغط هنا

قبل التسجيل شاهد الفيديو وتتبع:

فيديو كيفية التسجيل في eToro والعمل به وربح الاف الدولارات وكيف تربح هدية 100 دولار :




تعريف ما هو eToro:


>
تجمع eToro أضخم شبكة استثمار على مستوى العالم - بين الإثارة التي يحملها تداول الفوركس من خلال الإنترنت وحكمة الآخرين لمساعدة المتداولين والمستثمرين في اتخاذ قرارات تداول أكثر ذكاءً. لقد أراد مؤسسو eToro منذ تأسيسها في عام 2007 أن يجمعوا المناخ الاجتماعي الشائع المتنامي بتداول العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. ويستطيع المستخدمون من خلال استخدام منصة تداول OpenBook , المختلفة جذريًا، أن يشاهدوا التصرفات التي يقوم بها أي متداول في الشبكة وأن يتتبعوها وأن ينسخوها بطريقة تلقائية في حساباتهم. والأهم من ذلك أن eToro OpenBook قد أصبحت حلقة وصل بين الآلاف من المتداولين والمستثمرين على اختلاف نوعياتهم وخلفياتهم لمناقشة وتعلم وتبادل إستراتيجيات التداول وأفكار السوق وغير ذلك الكثير. وبطبيعة الحال، فقد تطورت شبكة eToro OpenBook ؛ فأضيفت خصائص جديدة مثل القدرة على تداول الأسهم من خلال الإنترنت. إننا نحث أفضل المتداولين على أن يصبحوا مستثمرين مميزين وأن يستمتعوا بمجموعة كبيرة من مزايا الحسابات المميزة مثل: الدروس المباشرة والدورات التدريبية الإلكترونية، والعروض الترويجية الحصرية، ومدونة التداول الاجتماعي التي تمدهم بأحدث الأخبار والبحوث المتعلقة بالتداول الاجتماعي. بمنصاتها للتداول المالي الحاصلة على العديد من الجوائز، وهي eToro OpenBook ومتداول الإنترنت، ونأت بنفسها عن المنافسة. ومع طرح متداول المحمول لأجهزة Android أو iPhone، أصبح بإمكان مستخدمي eToro الاتصال بالأسواق في أي وقت ومن أي مكان. إننا نحث المستخدمين الذين يتطلعون إلى إقامة علاقة شراكة مع eToro على الانضمام إلى برنامج تبعية الفوركس! افتح حساب تداول مجاني وانضم إلى أضخم شبكة للاستثمار الاجتماعي في العالم

تتيح لك eToro شبكة الاستثمار الاجتماعي الرائدة على مستوى العالم الاستفادة من حكمة الآخرين في اتخاذ قرارات استثمارية أكثر ذكاءً.



تحذير حول المخاطرة: الاستثمار في المنتجات التي تحتوي على مبالغ مالية مرتفعة يحمل درجة عالية من المخاطر. تقدم إيتورو تدابير وقائية لإدارة المخاطر بشكل فعال، ولكن من الممكن خسارة أموالا أكثر مما استثمرت في كل صفقة. ولكن لا يمكنك أبدا أن تخسر أكثر من  مجموع رصيدك.


تواصل مع المتداولين والمستثمرين

تتمثل الفكرة الرئيسية التي يقوم عليها التداول الاجتماعي في فتح الأسواق أمام الجميع. ونحن في eToro نشجع الأفراد على التواصل مع بعضهم لأغراض المناقشة والتداول والاستثمار والتعلُّم وتبادل الخبرات والمعارف بين جميع أعضاء الشبكة. أصبح بمقدورك من الآن فصاعدًا نسخ من تشاء من متداولين بضغطة زر.

التداول الاجتماعي أصبح جوالاً

لدينا مجموعة من التطبيقات المثيرة للجوالات للبقاء على اتصال بالأسواق المالية في أي وقت ومن أي مكان. قم بإدارة محفظة استثماراتك وتلقى إشارات التداول واجر تداولاتك أثناء التجوال.

الاتصال بالأسواق العالمية

شارك في عالم العملات المتسارع، واستثمر في مجموعة الشركات التي تفضلها واملأ محفظتك بالمعادن الثمينة مثل الذهب أو تداول السلع الحيوية مثل النفط الخام. لم يكن الاستثمار في أكثر أسواق العالم شعبية بهذه السهولة من قبل foreign exchange markets شبكة eToro OpenBook ومتداول الإنترنت.

هل أنت حديث العهد بـeToro؟

جرِّب التداول الاجتماعي الذي يمثل حلقة الوصل بين الجميع للتداول ومناقشة أحدث الاتجاهات المالية. إستفد من حكمة الآخرين من خلال النسخ من المتداولين الآخرين في الشبكة والتعلم منهم. اضغط هنا للانتقال إلى OpenBook و WebTrader
هل تبحث عن أدوات أكثر للتداول؟

حسنًا، الق نظرة على تطبيقات التداول الجوال التي تتيح لك البقاء على اتصال بالأسواق أثناء التجوال.
online trading platforms

أخبار الصحافة عن eToro

 Reuters
يطبق الموقع الإلكتروني للتداول من خلال الإنترنت eToro منهجًا يمزج بين "الفيس بوك والتويتر"، يستطيع المستخدمون من خلاله بناء تجمعات لتبادل المعلومات عن الصفقات ومناقشتها في الوقت الذي يوفر فيه تقيمًا لأفضل المتداولين وفرصة لنسخ صفقات التداول الخاصة بأكثر الزملاء نجاحًا.

 Aite
إذا أردنا ترتيب الشبكات الاجتماعية الستة بحسب مدى استيعابها لهذه الدروس الثلاثة، فسوف نجد قائدًا واحدًا بارزاً من دون منازع وهو eToro.
                                                                           جافير باز، محلل أول، 


اعلان 1
اعلان 2

4 comments :

  1. رابط التسجيل :
    http://etorosociety.blogspot.com/2015/03/Etoro-signup.html
    كيفية التسجيل فى موقع etoro

    ردحذف
  2. اخي عزي عمــر لقد اعجبت بالفكرة واريد لتجربة فيها لكن لي سؤال هل تحصل على مبلغ مالي مبدئيا او عليك ان تشحن حسابك و كيف تتم عملية الدفع .

    ردحذف
  3. استسمحكم لطول الغياب ، عند شحن حسابك ب 200 دولار تحصلين على مبلغ 100 دولار مجانية وعند تسجيل أشخاص على حسابك وشحن حسابهم ب200 دولار يحصلون على 100دولار ولكي 100 دولار كذلك وهكذا، وإذا أردت سحبهم فيمكنك ذلك ببساطة.

    ردحذف
  4. السلام عليكم هل شركة etoro شركة ربوية أو تعمل ب CFD , و ما هو الحكم الشرعي في التعامل معها؟

    ردحذف

arabybuy.com