كيفية التسجيل والربح من موقع Trafficmonsoon

مواضيع مفضلة

21‏/05‏/2015

كيفية التسجيل والربح من موقع Trafficmonsoon


>

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته٬ في تدوينة اليوم إن شاء الله سنحاول التطرق الى بعض المواضيع الجديدة في مجال الربح من الأنترنت ومن المواضيع التي إخترتها لك اليوم هي شرح موقع Trafficmonsoon ربما قد سبق لك وسمعت به من قبل وربما لأول مرة لكن عموما دعني أوضح لك طريقة عمل الموقع وكيف يمكنك الربح منه ؟ بالإضافة الى السؤال الذي يروج عند العديد من مستخدمي الأنترنت ألا وهو هل الموقع صادق ؟ كل هذه الأسئلة وأكثر سنجيب عنها بالتفصيل في هذا الموضوع فقط يلزمك أن تتابع معي..

شرح التسجيل و الربح من موقع TrafficMonsoon tsu amazon ربح المال من اليوتيوب google adsense


أول شيء قم بالدخول لموقع Trafficmonsoon ثم تابع معي..

كيفية التسجيل في الموقع :

بعد دخولك للموقع Trafficmonsson قم بالضغط على Register في أقصى اليمين أعلى ثم ستظهر لك صفحة التسجيل فقط يلزمك إدخال معلومات الخاصة بك كالإسم والإميل و إسم المستخدم وكلمة المرور إلخ... من المعلومات الأخرى على العموم حاول التدقيق في إدخالها كما هو مبين في الصورة أسفل .. وبخصوص المكان التي ستجده مشار إليه برقم السحب قم بإدخال ستة أرقام ووجب عليك أن تتذكرها لأنك ستحتاجها عند رغبتك في سحب أرباحك من الموقع. وبخصوص طرق الدفع يكفيك فقط أن تدخل حسابك على الباي بال أو الباي زا وبذلك تكون قد إخترت الدفع عن طريق باي بال ، أو حسابك على الباي زا . بعد التسجيل وجب عليك وهذا أمر ضروري تفعيل حسابك بالدخول الى البريد الاكتروني الذي وضعته عند التسجيل ستجد رسالة من الموقع قم بالضغط على الرابط الذي ستجده فيها لتفعيل حسابك. الصورة بالأسفل تمثل واجهة التسجيل

>
كيفية طريقة التسجيل و الربح من موقع Trafficmonsoon طرق الربح من الانترنت مواقع

كيفية عمل الموقع :

يعد موقع Trafficmonsoonمن المواقع الحديثة العهد حيت تم إنشائه في أوائل سنة 2014 والذي من خلاله يمكن لأي مستخدم أنترنت أن يربح منه عن طريق النظام الذي يعتمده الموقع أولا وهو الربح عن طريق الضغط على الإعلانات. بالإضافة الى أن الموقع يتميز بنظام حماية وبرمجة قوية في مجال البي تي سي PTC وتعني الربح عن طريق الضغط على الإعلانات.

كيفية أبدأ الربح من الموقع :

كما قلنا مسبقا الموقع يعطيك مجموعة من إعلانات وتحديدا 10 بقيمة  0.01و 0.02 و 0.005 دولار يوميا ووجب عليك الضغط عليها ومشاهدتها لمدة 30 الى 40 ثانية لتحصل في الأخير على ما مجموعه 0.10 أو 0.20 دولار. وعند وصولك للحد الأدني للسحب بالنسبة للباي بال وهو 2 دولار يمكنك أن تسحب أرباحك من الموقع. الصورة بالسفل تمثل الإعلانات التي يقدمها لك الموقع إضغط على Claim لمشاهدة الإعلان وتحصل على الرصيد. بعد ذلك إنتظر 30 ثانية قم بكتابة كود الكابتشا وإضغط على Back to Account.

أفضل طرق الربح من الانترنت مواقع اسرار خبايا زيادة الوزن نقص ptc ربح 100 دولار يوميا

كيف تبقي حسابك مؤهل لتتلقى الأرباح :

ما أقصد بهذا هو أن كل شخص مسجل عن طريقك لكي تتوصل بنسبتك منه وجب عليك أن تبقي حسابك مؤهل وذلك بمشاهدة 10 إعلانات كل 24 ساعة هذه الإعلانات لن تحصل من خلالها على أي شيء فقط هي التي تؤهلك لتلقي الأرباح من الأشخاص المسجلين عن طريقك. ولفعل هذا إضغط على Start Surfing. وتأكد دائما أن يبقى هذا الوقت باللون الأخضر. وهذا يعني أن حسابك مؤهل تتبع الصور فقط.

الربح من الانترنت المال الاموال طرق الحصول على مجانا إعلانات الضغط مواقع PTC هل الموقع صادق مراجعة لموقع













>






سؤال و جواب :

س : كم عدد الإعلانات التي تأتي كل يوم وكم قيمتها ؟
ج : من 5 الى 10 إعلانات في كل يوم والقيمة تتغيير قد تحصل على إعلانات بقيمة 0.01 أحيانا 0.02 دولار.

س : هل الموقع صادق ؟
ج : وفقا للبحث والمرجعات التي قامت بها العديد من المواقع الكبرى أكدت أن الموقع صادق إضافة الى أن ما يؤكد كذلك مصداقية الموقع هناك العديد من إتباتات الدفع.

س : كم أحصل على كل شخص أقوم بدعوته للتسجيل ؟
ج : تحصل على نسبة 100%  يعني أن كل شخص دعوته للتسجيل في الموقع وحصل على 0.2 سنت في رصيده سوف تحصل عليها أنت أيضا. وهذا أمر جدا. 

س : ماهي طرق الدفع المتاحة والتي يوفرها الموقع لسحب الأرباح ؟
ج : لديك 3 طرق إما عن طريق Paypal  أو Paysa أو solidtrustpay. وشخصيا أفضل باي بال.

س : ماهو الحد الأدني لسحب الأرباح بالنسبة للباي بال و باي زا ؟
ج : إذا وصل رصيدك الى 2 دولار حينها يمكنك أن تطلب أرباحك فورا.

س : كيف أضاعف أرباحي في الموقع ؟
ج : فقط عن طريق دعوة أشخاص أخرين للتسجيل كذلك حاول وضع بانر في موقع.

س : كيف أسحب أرباحي من الموقع إذا وصلت الحد الأدني ؟
ج : يكفيك فقك الضغط على زر Withdraw بجانب الرصيد ثم بعد ذلك قم بإدخال إيميل حساب في باي بال أو باي زا وإختر كم تريد أن تسحب ولا تنسى أن تدخل أرقام السحب الذي إخترتها عند التسجيل أخيرا إضغط على Process.

هذا ما في الموضوع أتمنى من صميم القلب أن تكون قد إستفدت منه وأتمنى كذلك أن تكون لك تجربة ناجحة مع الموقع وتربح منه . إن أعجبك الشرح كافئ جهودنا بمشاركته مع أصدقائك.

شرح التسجيل و العمل على الفيديو



فيديو كيفية العمل في TrafficMonsoon





هناك 7 تعليقات:

  1. merci khoya zohir fritha walamazel

    ردحذف
  2. شكرا اريد التواصل معك عزيز عمر على السكايب والفيسبوك لكن يضهر شخص اخر

    ردحذف
    الردود
    1. اسنحلي أخي الكريم على هذا الغياب،
      أخي مراد قد وضعت روابط مواقع الشبكات الاجتماعية أعلى (الفيسبوك، التويتر، اليوتوب، قوقل+ ،....) فقط انقر عليها وسوف تدخلك مباشرة إلى حسابي
      السكايب الخاص بي هو : omar09alg
      شكرا أخي الكريم على المتابعة

      حذف
  3. Check out my new guide on how to make money online using Paidverts From the link below .
    Paidverts - Make 30$/Day [Ultimate Guide] 2016

    ردحذف

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف