كيف تعمل بث مباشر باستعمال كاميرة هاتفك الشخصي في أي حدث تتواجد فيه

مواضيع مفضلة

04‏/06‏/2015

كيف تعمل بث مباشر باستعمال كاميرة هاتفك الشخصي في أي حدث تتواجد فيه


>

اليوم مع خبر جديد من أخبار التكنولوجيا التي لا تعد ولا تحصى كل يوم يطل علينا نكتشف فيه من هذه الثورة التكنولوجية الكثير و الكثير حتى قد تصبح عاجزاعن مواكبتها كلها.
اليوم نتناول درس جديد يهمنا جميعا و هو عن كيفية عمل بث مباشر باستعمال هاتفك الشخصي android في اي حدث تتواجد فيه مثلا أنت في حفلة أو مؤتمر أوغيرها وتريد أن تشارك هذا الحدث مع أصدقائك مباشرة ببث حي، أو وضع بث مباشر على قناتك في اليوتوب أو على موقعك أومدونتك وكيفية الحصول على رابطك المباشر لاعطائه لصديقك كما يمكنك من مشاركته على صفحتك على الفايسبوك أو التويتر.


بداية ندخل الموقع التالي ونسجل به : اضغط هنا 
نضغط على Log in ثم على Sign in
نملأ الخانات: الايميل، اسم المستخدم، الباسوورد أو كلمة السر
بعد الدخول إلى الموقع اذهب إلى بريدك الالكتروني و قم بالضغط على الرابط الموجود في الرسالة التي ووصلتك من الموقع لتفعيل حسابك.
بعد تفعيل الحساب توجه إلى هاتفك android او الأيفون الذي سنقوم من خلاله عمل بث مباشر و حمل برنامج الموقع Ustream من Play Store أو متجر البرامج أو Google play للأيفون.
بعد تحميله قم بفتح البرنامج تنبثق لك نافذة تستقبلك انقر على accept ثم اضغط على sign in واكتب اسم المستخدم الخاص بك والباسوورد الذي تسجلت به في الموقع.

تظهر لك كاميرا أعلى الشاشة على اليمين في الهاتف طبعا داخل البرنامج تضغط عليها تقول لك بعدها اكتب اسم لقناتك الجديدة اكتب اي اسم.
بعد انبثاق الكاميرا يكون بامكانك تسجيل ما تريد بالضغط على الزر الأحمر وإذا أردت أن تشاهد هذا الفيديو الذي هو على المباشر تذهب إلى الموقع وتدخل الى حسابك ثم channel واسم مثلا channel merouane live الذي وضعته لهذا الفيديو قبل بداية الفيلم أو أن تضغط على الكاميرا الموجودة بجانب حسابك كما ترى في الصورة 




لتكون على المباشر من خلال كاميرا الحاسوب أو الضغط على اسم قناتك مثلا channel merouane live كما ترى في الصورة 


>
كما يمكنك أيضا مشاركة فيديوهاتك على الفايس بوك و التويتر أو على أي رابط تريد إضافتة، زيادة إلى أنه يمكنك أيضا الحصول على كود الفيديو لوضعه على موقعك أومدونتك على المباشر لتكون على المباشر مع قرائك و محبيك.


فيديو لشرح طريقة عمل البث المباشرباستعمال كاميرا هاتفك الشخصي أو كمبيوترك: 





>


رابط ذا صلة:  Bambuser

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف