اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

برنامج Tell Me More Français لتعلم اللغة الفرنسية بطلاقة (أروع برنامج)


>
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يقول المثل الشعبي: "من حفظ لغة قوم ما أمن شرهم".
ومن هذه المقولة الرائعة التي تحثنا على تعلم العديد من لغات العالم وخاصة تلك التي تقوم بها التكنولوجيا مثل اللغةالانجليزية التي تعبر اللغة الاولى عالميا إضافة إلى الفرنسية التي تتكلم بها العديد من الدول في افريقيا أوروبا أوحتى بأمريكا الشمالية مثل كندا إضافة إلى اللغة الايطالية، الاسبانية، الالمانية بحكم قربها منا وهجرة العديد من إخواننا إلى هذه البلدان.
 
وفي هذا اليوم سنقدم لكم برنامجا يقوم بتعليمك اللغة الفرنسية من الصفر إلى غاية الاحتراف والنطق بسلاسة وطلاقة وهو يعمل عن طريق المحادثة معك عن طريق الميكروفون مما يسهل عليك الحديث والتكلم ويقوم بتوجيهك وهومفيد لجميع الفئات وخاصة  الطلاب والمبتدئين في جميع المراحل والمستويات في اللغة الفرنسية،أجمل برنامج يطلبه العديد من الأشخاص حتى الفرنسيين أنفسهم طلبوه مني في العديد من المراتمن خلال موقعي بالفرنسية l'Equipe وراسلوني في العديد من المرات عبر الايميل الخاص بي عند تغيير رابط التحميل أو غلق الرابط أو غيرها ومن إحصائيات الموقع فإن تحميل برنامج Tell Me More Français من أكثر البرامج تحميلا.
يسهل البرنامج نطق اللغة الفرنسية الحوار والتدقيق النحوي والإملائي...
فهو يساعد كل شيء لإتقان الفرنسية بطلاقة ودون أخطاء، مع الدروس التي تقدم في الخطوة التي تريد.

 

يمكنك الاختيار بين ثلاثة مستويات حسب رغبتك (مبتدئ، متوسط، مؤكد)،

لتنزيل وتحميل هذا البرنامج، الرجاء أدخل هنا واضغط على passer l'annonce أو تخطي الاعلانات ثم انقر فوق part1; 2; 3; 4 لتحميل التطبيق كاملا دون أن ننسى كلمة المرور أو السريال الموجود في الاسفل (L5AAS-08046) 

ملاحظة: 
البرنامج مجاني.
الحجم: 965 MB 
نوع الملف: أرشيف WinRAR.Zip

>

>
اعلان 1
اعلان 2

5 comments :

  1. هل هذا البرنامج يفتح علي الاندرويد

    ردحذف
    الردود
    1. اسمحلي على هذا الغياب الطويل ،
      أخي الكريم هذا البرنامج خاص بالكمبيوتر فقط لا يفتح على الاندرويد
      اليك هذا الرابط لتحميل برنامج لتعلم الفرنسية رائع جدا على الاندرويد https://play.google.com/store/apps/details?id=free.langame_fr.rivex&hl=en

      حذف
  2. لم استطع التحميل ممكن تصوير الخطوات فضلا وليس امرا

    ردحذف
  3. انا ايضا لم استطع التحميل ارجوك ساعدنا وذلك عن طريق اعطائنا كيفية التحميل

    ردحذف
  4. السلام الروابط غير موجودة، المرجو تجديد الروابط و شكرا.

    ردحذف

arabybuy.com