اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

موقع رائع للحجز من أي فندق في العالم بسعر خيالي مع تطبيقه على الهاتف من قوقل بلاي

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته



إخواني أخواتي أقدم لكم اليوم موقع رائع يسمح لك بحجز غرفة بفندق رائع وبسعر رائع يساعد جميع الفئات وبمختلف مدن العالم 

حتى وإن كانت المدينة التي تقيم بها إن أردت معرفة سعر الغرف على مستواها.







بما أني أحب السفر كثيرا والتمتع بأوقات راحتي فإنني كنت دائما ابحث عن مواقع وتطبيقات للحجز بأثمنة مخفضة عن تلك التي تعرضها الفنادق . لهذا قررت في هذه التدوينة ان اشارك عشاق السفر هذا التطبيق الذي استعمل على هاتفي والذي يتيح لي إمكانية إيجاد فنادق بأثمنة مخفضة عن تلك التي تقترحها الفنادق . 

التطبيق يدعى Hotelscombined: Hotel Search على الرابط hotelscombined وهو يدعم جميع فنادق العالم بما فيها المغرب والدول العربية . دوره الاساسي انه يعمل على البحث عن افضل الاثمنة للحجز في عدة مواقع عالمية حيث يوفر عليك نسبة قد تصل الى 80 % ، والاجمل انه يدعم اللغة العربية لكي يقترح عليك افضل العروض في جميع اصناف الفنادق بأثمنة جد مخفضة .
  Hotels Combined: Search & Book- screenshot






فمثلا بعد تحميل التطبيق من على الرابط Google Play Hotelscombined وفتحه ، نجد انه يمكنك البحث عن فنادق في اي بلد او مدينة مع تحديد وقت النزول والمغادرة و كذلك تحديد عدد الافراد لكي يشرع التطبيق فور النقر على الزر Search باللون الاخضر.

حيث ماعليك إلا إدخال معلومات بطاقتك الإئتمانية وسيتم الحجز . للإشارة انه ليست جميع المواقع تقوم بالإقتطاع من بطاقتك المصرفية فور الحجز ، بل يمكنك إختيار الإقتطاع بعد وصولك للفندق والتأكد من الغرفة التي حجزتها بنفسك !!

تقريبا مدة 4 سنوات وانا احجز عشرات الفنادق كل سنة سواء في رحلات العمل او الإستمتاع ، ودائما مثل هذه التطبيقات كانت افضل حل بالنسبة إلي من اجل توفير بعض المبالغ المالية . التطبيق يعمل على اندرويد وكذلك ايفون

رابط تحميل اندرويد : Hotelscombined: Hotel Search
رابط تحميل آيفون : Hotelscombined: Hotel Search


اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com