اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

اكتشف فندق Normandy نورماندي قبل إعادة فتحه غداالجمعة



السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مع مواضيع السياحة والسفر والاكتشاف نقدم لكم اليوم فرصة اكتشاف فندق رائع قبل إعادة فتحه هذا الجمعة، سارع واحجز مكانا لاكتشاف هذا الكنز الرائع.

فندق نورماندي باريير دوفيل الذي اغلق لأول مرة في تاريخه الذي يمتد من افتتاحه في 29 أبريل لسنة 1912م ، أغلق منذ ستة أشهر 

تم بنائه في عام 1912، واستمرت فترة البناء ستة أشهر، لم يغلق هذا الفندق أبوابه أبدا إلا في هذه المرة التي أراد القائمون عليه أن يضفوا عليه بعض الترميم والتغييروكان بقيادة المصمم ناتالي ريان، استعادت الغرف والأجنحة شبابها . تلقى تويلي دي جوي، والذي أعطى أسلوبا فريدا من نوعه للمساحات عن طريق لوحة ألوان جديدة. هذا اللباس مجزء من مسحوق أزرق نيلي ، الأزرق الداكن والبرتقالي والأخضر والقرمزي، والبني الداكن. قبل كل شيء، يتوفر الفندق الآن على 271 غرفة وجناح بدلا من 290. الفندق اختار تقديم المزيد من الفخامة ومساحة للزوار.

بعد إعادة الفتح يوم 29 أبريل القادم أي غدا ، سوف يتم اكتشاف مناطق أخرى، مثل المطعم الذي استفاد من عملية إصلاح الزخرفية. وكان الكسندر دنان مسؤولا عن إعادة اختراع المكان. وجه الفنان على أفكاره لتقديم "التصميم الأنيق والفاخر أكثر سرية." على أرض الواقع، ومتذوقي اكتشاف لوحة فسيفسائية خلق فياظ للحصل على رموز وألوان الجدار العازل الجديد وسط عروس النهر التي تمتد للحقبة الجميلة للفندق الراقي.

فندق نورماندي باريير فإنه يعتمد على منتجع صحي والمقرر افتتاحه في 30 مايو ايارالقادم . وسيتم توفير الرعاية بالتعاون مع Aerial Wellbeing في المستقبل، وهو برنامج متكامل للتركيز على الرعاية الاجتماعية السخية. وهي تعتمد أيضا على الطاقة الصينية والابتكارات التكنولوجية لتلبية متطلبات الجسم.


يقع فندق نورماندي في مدينة باريس الفرنسية.
في الأخير نتمنى لكم رحلة ممتعة وإقامة مريحة واكتشاف يرضي طلباتكم


اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com