اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

أفضل 8 مواقع الربح من رفع الملفات الثقة والدفع الفوري

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شرح الربح من رفع الملفات عن طريق نشرها في مختلف الاماكن مواقع موثوقة فهي متواجدة في هذا المجال من سنوات وهمها هو ارضاء زبناءها لانهم هم كل مايملك الموقع


اود اضافة نصيحة اخرى وهي ان تقوم بسحب المال عندما تصل للحد الادنى ولاتنتظر حتى تجمع الكثير من المال فهذا يبقى افضل وتحسبا لاي طارئ
هناك العديد من الطرق التي تمكنك من الربح على الانترنت ، والربح من رفع الملفات واحد منها,فملا قد تأتي مواقف قد ترغب في مشاركة ملف مع أشخاص اخرين،وانك تعرف الكثير من الأشخاص الذين سيقومون بتحميلها ،فهذا يعني أنه بامكانك الربح من رفع هاته الملفات.




كيف ذلك ؟



قم باتشاء حساب على أحد هذه المواقع،لاتقلق،مثل هذه المواقع تكون احترافية ومؤمنة. لأن الحفاظ على الملفات مهم بالنسبة اليها لأنه سبب تواجدها أصلا.



كل ماعليك القيام به هو رفع الملف الذي ترغب في مشاركته مع الاخرين من حاسوبك لتحصل بعدها على رابط لتحميل الملف،الان كل ماعليك فعله هو نشر ذاك الرابط على النت مثل المواقع الاجتماعية كفيس بوك،تويتر،أو المنتديات و المدونات. فعندما يبحث الناس على ملف ستتوفر على رابط لتحميله. وعندما يقوم بتحميله عدد معين من الناس ،بالامكان أن يكون كتابا الكترونيا،فيديو،بامكانك ربح المال من الموقع عندما يقوم الناس بتحميله.

أفضل المواقع للربح من رفع الملفات

قد يلاحظ بعضكم في هذه اللائحة ان هناك مواقع ربح من رفع الملفات تدفع اضعاف مواقع أخرى وهذا يجعل بعض الأشخاص يشكون في مصداقية الموقع،ولكن سر كون هذه المواقع تدفع أكثر بكثير الربح من رفع الملفات هي أن طريقة التحميل تختلف عن الأخرى فقبل أن تتمكن من تحميل الملف الذي ترغب به،يتوجب عليك أن تقوم بمايسمى Survey أو استطلاع بينما المواقع العادية لا تقوم بذلك.


أضن أني لن أخطأ ان قلت ان موقع Docstoc من بين أفضل المواقع لمشاركة الأرباح على الانترنت !! قهو يسمح لك برفع صيغ متعددة كXLS، PPT، PDF، XLS، DOCX، TXT و DOC، زيادة على ذلك فهو يتوفر على منتدى نشيط ليساعدوك في أي مشاكل متعلقة بالموقع والتي قد تواجهك في المستقبل.

هذا الموقع يشارك 50% من الارباح التي تم الحصول عليها من جوجل أدسنس ،بحيث يمكن للمستخدم ربح 50% من الملفات المرفوعة.

---------------------------------------------------------------------------------

يعد هذا الموقع من أكثر مواقع الربح من رفع الملفات سهولة.لأنه يقيل جميع الدول دون حدود.

فاذا كان لديك مقال أوفيديو لمشاركته، ستحصل على المال مقابل أي نزع من هذه الملفات،مهما كان يدور في عقلك ، مهما كان كلعبتك المفضلة

---------------------------------------------------------------------------------

اذا كان الامر يستحق رفع الملف فلما لا تكسب من ذلك! فهي حقيقة بسيطة ومن الممكن أن تحصل لك كحد أدنى يصل إلى 30 دولارا. إذا كان الملف الذي تم تحميله فريدا من نوعه، ومطلوبا .

الموقع يدفع عبر عدة بنوك الكترونبة كباي بال، حوالة مصرفية، ويب ماني وEpese.

Uploading.com هو من أحد أكثر المواقع شعبية على الانترنت ،ويحتوي على سعة التخزين آمنة لتخزين نسخك الاحتياطية من البيانات الهامة حتى تتمكن من مشاركة الملفات مع أصدقائك وزملائك بسرعة وبأمان.

---------------------------------------------------------------------------------

Sharcash هو من بين المواقع الرائدة من أجل الربح من رفع الملفات ،مع واجهة مستخدم مذهلة ومميزات هائلة بمكن أن تساعدك في كسب المزيد من التحميلات لملفاتك.

ستحصل على حوالي 1 دولار إلى 20 دولار عن كل تحميلة واحدة !!

---------------------------------------------------------------------------------
5. Crocko

بامكانك الربح من رفع الملفات مع سعة تحميل تصل إلى 2GB، ولكن لأنه يخدم الناس من جميع الأعمار والثقافات من العالم بأسره، Crocko.com يتأطد من كون جميع المستندات والملفات المحملة لا تنتهك أي قانون وغير مؤذية تماما. يمكنك تحميل ما تستطيع من المفات دون حدود ولكن لن يتم تخزين الملفات غير النشطة أكثر من 60 يوما بالنسبة للمستخدمين الذي يحمل حسابات مجانية.

اما بالنسبة للدفع فتحصل على 1 $ لكل 500 تحميلة.

---------------------------------------------------------------------------------
كل ما عليك فعله هو رفع الملفات على turbobit.net ومشاركة الملفات مع الأصدقاء والعائلة وحتى الغرباء! يمكنك الربح من رفع الملفات أي تربح عن كل من حمل ملفاتك و تربح أيضا في كل مرة يتم بيع عضوية مدفوعة.



---------------------------------------------------------------------------------

يتميز هدا الموقع باحتوائه على خدمات رائعة
أولها تعدد وسائل الدفع
PayPal, libertyreserve, Moneybookers, web money, post (20$), Bank transfer
تانيا وجود الدعم الفني أغلب الأوقات وامكانية التحدت معه بصفة مباشرة باللغتين العربية والأنجليزية.


---------------------------------------------------------------------------------

أفضل مايميز هدا الموقع عن منافسيه هو أن الحد الادنى للدفع هو 2دولار ويمكنك طلب الدفع أي وقت تريد وبادن الله سيتم الدفع في اقل من 12ساعة
وسائل الدفع
libertyreserve, Payza


اعلان 1
اعلان 2

5 comments :

  1. موضوع مميز جدا .. شكرا لكم<https://photos.google.com/photo/AF1QipOgEJGvBQ7xjx5w5Xwx8HBtNRr-_uKARKW4vJPa

    ردحذف
    الردود
    1. لا شكر على واجب أخي تريكا
      أتمنى لك متابعة ممتعة
      مع تحياتي

      حذف
  2. السلام عليكم خويا انا من الجزائر وانا اوريد التكلم معك في الفيس بوك https://web.facebook.com/alaa.daewd

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا أخي الكريم alex jgdsf ومرحبا بك في أي وقت
      بحثت عليك على الفيسبوك ولم أعرف أي حساب فاعذرني أخي الكريم
      إذا أردت أن تتصلي بي على الفيسبوك الخاص بي فهو azziomar.azzi
      شكرا على المساهمة أخي الكريم

      حذف
  3. لا أظن أنك ستمانع بربح 100 دولار شهريا وبأسهل الطرق.. كل ما عليك فعله هو الإجابة على مجموعة من الإستطلاعات وربح بعض النقاط.. كل 5000 نقطة تساوي 50$ دولار.. ستربح 200 نقطة إذا قمت بدعوة صديق قام بالإجابة على 6 إستطلاعات.. يمكنك بعد ذلك سحب الأموال من أي وكالة من وكالات ويسترن يونيون الموجودة في جميع الدول العربية والأجنبية بدون حتى بطاقة فيزا أو باي بال.. فقط بإعطائهم الرقم السري الذي يقدمه لك الموقع.. الموقع موثوق 100%رابط الموقع
    https://mena.yougov.com/ar/refer/vhck8945AJKjJfXGhUK5RQ/

    ردحذف

arabybuy.com