بديل قوقل أدسنس الرائع موقع RevenueHits

مواضيع مفضلة

07‏/04‏/2017

بديل قوقل أدسنس الرائع موقع RevenueHits

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

لأصحاب المواقع والمدونات لكم موقع رائع، وخاصة من يحدث لهم مشكل عدم ظهور إعلانات قوقل أو كما يعرفه الجميع قوقل أدسنس، أو إذا أراد المدون او النشر مدخول رائع يفوق مداخيل قوقل ادسنس، وهذا عن تجربة شخصية.

كان لي مشكل خاص باعلانات قوقل على هذه المدونة منذ حوالي العام أو أكثر لم استفد منها غير بعض المواقع الاخرى الموازية مثل مواقع الاختصار كموقع أضفلي Adf.ly أو الموقع الربحي Lexiadz أو غيرها مما أتحصل على عمولة النشر بها.

اليوم مع موقع RevenueHits أتحصل على عمولة رائعة تفوق ما كنت أتحصل عليه من موقع google Adsense الشيء الذي أعجبني كثيرا فقد كرهت مدونتي هذه منذ أن حصل لي مشكل عدم ظهور إعلانات قوقل التي كانت تزيدني عزما على تقديم الأفضل لأخواني وأخواتي الاعزاء، والأن مع موقع RevenueHits فأنا أكثر ارتياحا ومقارنة مع مدخول المواقع الأخرى التي مازالت أعتمد على إعلانات قوقل بها ، فما أجنيه من هذه المدونة أفضل.

يمكنكم وضع إعلانات RevevueHits مع إعلانات قوقل في نفس المدونة، إلا بانر المنبثق الذي يقوم موقع إعلانات قوقل بمنعه أو قد يقوم قوقل أدسنس بحجب أعلاناته، أما فيما يخض الإعلانات الأخرى مثل البانر الجانبي أو في أعلى ووسط وأسفل المقالة فيمكنك ذلك بدون أي مشكل.

بالصور:

لم أقم بالتسجيل على الموقع إلا قبل أسبوع من الأن أي يوم 31.03.2017 وقد تحصلت على حوالي الدولار والنصف

فيديو يشرح بالتفصيل موقع RevenueHits أقوى بديل لقوقل أدسنس:






إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف