استراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية

مواضيع مفضلة

19‏/07‏/2009

استراتيجية التوزيع في مؤسسة إنتاجية


بعد تصفحي لإحصائيات المدونة و الروابط التي أخذت الضيوف إلى مدونتي وجدت أن العديد يبحث عن استراتيجية التوزيع، إليكم إخوتي الأكارم هذه المذكرة الخاصة بي التي تحتوي على مختلف الإستراتيجيات و التعاريف إضافة إلى جانب تطبيقي درست فيه حالة الوحدة التجارية للمؤسسة الوطنية للصناعات الإلكترونية ENIE بالبليدة الجزائر.
المقدمة: introduction
مبحث تمهيدي: مفاهيم وتعاريف عامة عن التسويق chapitre-initiale
الفصل الأول: استراتيجية التوزيع premier-chapitre
الفصل الثاني: دراسة الوحدة التجارية لـ ENIE السياسة التوزيعية deuxieme-chapitre-pratique
الخاتمة: conclusion
و إليكم الخطة المنتهجة: methode
و أخيرا إليكم المراجع : les-sources

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف