مفهوم البورصة وكيفية التعامل فيها

مواضيع مفضلة

29‏/09‏/2009

مفهوم البورصة وكيفية التعامل فيها


>

نظرا لما لهذا الموضوع من أهمية بالغة وخاصة في زمننا الحالي الذي لا يعترف إلا بالأعمال السهلة و المربحة على طول الخط، وبما أن البورصة مكان لمحاولة تكاثر أموال الشخص المغامر فيها فإنها تعد مركز اهتمام العديد و العديد من رجال الأعمال والمستثمرين و حتى عامة الناس تستطيع الاستثمار و شراء ما يمكن شراؤه من هذا المنجم الكبير.





أود أن أقدم هذا الموضوع لأصدقائي الطلبة تخصص اقتصاد لتوفره على العديد من المعلومات الخاصة بالبورصة من تعاريف و مفاهيم، كيفية عملها،الهدف من إنشائها،أهمية البورصة،أنواعها، أنواع أسواقها، آلية عملها، أهم البورصات العالمية، ماذا نقصد بالأسهم و السندات، أصناف الأوراق المالية المسجلة في البورصة، أنواع المستثمرين فيها، وبعض الأسئلة و الأجوبة التي قد تجول خاطرك و أنت تأخذ المعلومات عن هذه المؤسسة.


>
إضافة إلى هذا تناولت أيضا خصوصية سوق البورصة مقارنة مع الأسواق الأخرى، وتطرقت إلى جوانب بين البورصة والأسواق التقليدية، وكذا جوانب الإختلاف بين البورصة والأسواق التقليدية.





و في الأخير من هذا البحث الممتع تطرقت إلى الفوركس و كيفية تجارة العملات في الفوركس Forex وقدمت فيها عدة أمثلة و كيفية التعامل ، لتسهيل قرائته بتمعن إرتأيت أن أضعه على شكل وثيقة وورد لتستطيع تحميلها على كمبيوترك أو Flash Disque أو غيرها

لتحميل الملف إضغط هنا: La Bourse

>

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف