اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

قمة الموانئ تكرم المتميزين في موانئ العالم

أبوظبي/قمة الموانئ/تكريم المتميزين.

أبوظبي في 20 مارس / وام / فازت الشركة الكويتية كي جي إل الدولية للموانئ والتخزين والنقل بجائزة التميز في فئة الكفاءة ضمن جوائز القمة العالمية للموانئ والتجارة لعام 2013 التي اختتمت أعمالها اليوم في فندق سانت ريجيس السعديات في أبوظبي.

وقد عقدت فعاليات " القمة العالمية للموانئ والتجارة 2013" في أبوظبي تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبالشراكة الاستراتيجية مع شركة أبوظبي للموانئ بين 19 و20 مارس الجاري.

وشارك في جلسات القمة حشد كبير من الخبراء والاقتصاديين والمستثمرين والمختصين في قطاع الموانئ والتجارة البحرية وهيئات الموانئ البحرية ومشغلي المرافئ وشركات الشحن.

وقد تم توزيع الجوائز في حفل أقيم مساء أمس الثلاثاء بحضور معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة وأكثر من 300 شخصية من قادة ومسؤولي قطاع الموانئ وأعضاء الاتحاد الدولي للموانئ والمرافئ.

وشارك في تقديم جوائز القمة العالمية للموانئ والتجارة للفائزين كل من معالي الدكتور سلطان الجابر وزير دولة رئيس مجلس ادارة شركة أبوظبي للموانئ وجرانت غيلفيلان الرئيس التنفيذي والمدير العام لمؤسسة موانئ سيدني ونائب رئيس أول للاتحاد الدولي للموانئ والمرافئ وسعادة محمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس ادارة اتحاد غرف التجارة والصناعة في الإمارات العربية المتحدة.

وجاء فوز الشركة الكويتية بجائزة الكفاءة نظير تميزها في تحقيق معدلات مرتفعة لتحسين الكفاءة في عمليات تشغيل الموانئ وأدائها خلال الـ 12 شهرا الماضية من خلال الاستثمار في نظم وتقنيات تشغيل متقدمة وتحديث المعدات لمختلف الموانئ التي تديرها بما فيها الشويخ والشعيبة.

كما فاز ميناء برشلونة بجائزة التميز في الابتكار نظير تميزه في تعزيز الخدمات المقدمة للزبائن في حين فازت بي سي ايه انترناشونال المحدودة بجائزة الأمن والسلامة وفاز ميناء انتويرب البلجيكي بجائزة التميز في مجال البيئة متفوقا على موانئ سيدني وجوثنبيرغ وروتردام ولوس أنجلوس.

وتم في نهاية الحفل الاعلان عن فوز "إل رادكريشنان" رئيس مجلس ادارة مؤسسة ميناء جواهر لال نهرو بجائزة القمة العالمية للموانئ والتجارة لشخصية العام نظير مساهماته المتميزة في تعزيز قطاع الموانئ البحري.

وقال كريس هايمان رئيس مجلس ادارة سيتريد إن جوائز هذا العام شهدت ترشيحات لـ14 جهة عالمية بارزة من مشغلي الموانئ من مختلف الأسواق النامية والناشئة لدورها في تعزيز قطاع الموانئ والتجارة.


وكالة أنباء الإمارات
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com