اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

تحميل لعبة MOTO RACING


>
لعشاق الدراجات النارية والراليات أضع لكم لعبة رائعة جدا و لها برنامج خفيف.
اختر اسما للمتسابق الخاص بك وبعد ذلك اختر من بين مجموعة واسعة من الدراجات سباق. كل دراجة موتوكروس هي مختلفة، مع اختلاف سرعة، والتسارع والقوة المناولة. الانتهاء من تصميم الدراجة الخاصة بك عن طريق اختيار نظام ألوان جذري.


الآن حان الوقت لتزيد من سرعة هذا المحرك والسباق!اختيار واحد من ثلاثة خيارات اللعب: سباق سريع، والوظيفي، أو مهنة جديدة. وهناك سباق سريع سيكون عليك أن تنافس منافسة --7 متسابقين آخرين ، بدءا من البحيرات وادي، وهو مضمار سباق سهل، بل هو هدفك للفوز بالسباق ، كما يمكنك من مكافأة تصل عن طريق أداء القفزات.


هذه اللعبة للتحميل مجانا ميزات الرسومات 3D واقعية . من الجبال في الأفق والهيئات القريبة من المياه إلى الغبار والركل حتى من إطارات الدراجة الخاصة بك، والرسومات التفصيلية الواضحة والحادة. صيحات استهجان المشجعين ونقيق الطيور إضافة إلى اللعبة الواقعية المذهلة. التحميل مجاني للعبة إصدار كامل اليوم وتصبح في نهاية المطاف بطل سباق.

 
متطلبات اللعبة:

     - حجم الملف: 23 ميجا بايت.
     - نظام التشغيل Microsoft Windows.
     - من السهل إزالة اللعبة من خلال لوحة تحكم Windows.

لتحميل البرنامج : اضغط هنا



>
اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com