برنامج لتعلم الانجليزية سهل وبسيط ورائع LookHere

مواضيع مفضلة

19‏/03‏/2015

برنامج لتعلم الانجليزية سهل وبسيط ورائع LookHere

اليوم سأعرض عليكم برنامج رائع لمن يريد أن يتعلم اللغة الانجليزية ويتعلم كيفية التكلم بها مع عرض قاموس يشرح كلماتها باللغة الفرنسية وكذلك يشرح الكلمات بالفرنسية إلى الانجليزية، يكون بتثبيت البرنامج على الكمبيوتر وبعد فتحه يعرض عليك الدخول بتسجيل اسم المستخدم وهو أنت أو اي اسم وكلمة السر الخاصة بهذا الاسم المستخدم اضغط على Départ ، تظهر لك نافذة كما هي مبينة
على الصورة اضغط على Observe


اختر La famille

بعد الدخول إلى هذه النافذة تظهر على اليمين Action بعد الضغط عليها تظهر لنا دوائر خضراء عند الضغط عليها تذكر أحد أفراد العائلة مثلا the grandfather أي الجد فيتم الضغط على الجد في الصور ترد عليك المعلمة بنعم وهكذا دواليك مع كل الدوائر المتبقية.
بعد الانتهاء من العائلة ننتقل إلى Les Boisons بعد الضغط على retour إعلى النافذة وندخل ونقوم بما قمنا به مع La famille وهكذا.
بعد تعلم ما قدمه لنا Observe  ننتقل إلى Comprends وبعد الدخول تظهر لنا النافذة التالية:

نختار Le Calendrier ونقوم بما قمنا به سابقا وإذا لم نعرف أسماء الأيام قبل الضغط على Action نقوم بالضغط على المذكرة على الأيام ونسمع كيفية النطق واسم الأيام وهذه العملية مع أي صورة لا تعرف من قبل كيفية نطقها أو ماهية.
نعود إلى الوراء إلى الرئيسية بالضغط على retour أعلى النافذة وندخل إلى Distingue يظهر لنا مجموعة من المقصات من 1 إلى 10 ، ندخل إلى المقص الأول تظهر لنا هذه الصورة

وعلى اليمين نضغط على Action وبعد ظهور الدوائر الخضراء نضغط على الأولى فتتكلم عن مايظهر على اليسار أعلى ونحن نسمع ثم نقوم بفصل الكلمات عن بعضها البعض كما تم النطق بها، وهكذا مع جميع الدوائر.
بعد أن نقوم بكل هذا نعود إلى الرئيسية ونغط على Ecris وهنا ندخل كما في المرة السابقة لكن هذه المرة نحن من يكتب بعد سماع ما تقوله المعلمة وبعدها تقوم هي بتصحيح الجملة ان كانت خاطئة، وهكذا مع جميع الدوائر.
وبعد ذلك نخرج بالضغط على Retour وندخل على Ordonne ثم نضغط على الحصان الأول يظهر لنا كراس على اليسار وعلى اليمين Demmarer و Ecouter و Arreter نضغط على Demmarer تظهر لنا الجمل تحت بعضها البعض في الكراس وبعدها نضغط على Ecouter لسماع ترتيب الجمل ونقوم بترتيبها حسب سماعها بنقلها إلى الصفحة المقابلة في الكراس، وهكذا مع كل الاحصنة المتبقية.
نعود إلى الرئيسية وندخل إلى Visite وهنا تظهر نافذة كبيرة بها carte d’identité و culture و Grandes villes و tradition و economie الخاصة بالدولة البريطانية.
وأخيرا على النافذة الرئيسية ندخل على Quizz تظهر لنا أسئلة على اليسار مع اختيار الاجابة بعد الضغط على Action نقوم باختيار الاجابة الصحيحة.

إضافة إلى تعلم كل ما يخص الاشياء و المهن وغيرها يقدم البرنامج قاموس فرنسي انجليزي و انجليزي فرنسي بعد الضغط على Lexique يظهر لك القاموس ولك أن تبدل الترجمة من انجليزي إلى فرنسي أو من فرنسي إلى انجليزي بالضغط على Angl/Franç و Franç/Angl وكذا يمكنك البحث مباشرة على الكلمة التي تريد ترجمتها بعد كتابتها على مربع Recherche أسفل النافذة.

البرنامج للتحميل  اضغط هنا.

إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف