اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

تحميل برنامج CCleaner لتنظيف الكمبيوتر وتسريعه رائع

ربما التنزيلات مجانية الأكثر شعبية نظافة عالمياً بما يزيد على 1 بیلیون منذ إطلاقها في عام 2003. CCleaner هو برنامج سريع وسهل الاستخدام مما يجعل جهاز الكمبيوتر أسرع وأكثر أمنا وأكثر موثوقية. كلنر يزيل ملفات تعريف الارتباط والملفات المؤقتة ومختلف البيانات الأخرى غير المستخدمة المسجلة في نظام التشغيل الخاص بك. وهذا يحرر مساحة القرص الثابت قيمة السماح للنظام الخاص بك تشغيل أسرع. إزالة هذه البيانات يحمي أيضا معنى اسمه الخاص بك يمكنك تصفح الإنترنت بطريقة أكثر أماناً. بنيت في "السجل النظيف" يعمل على إصلاح الأخطاء وإعدادات كسر لجعل الكمبيوتر أكثر استقرارا. واجهة مستخدم بسيطة و
بديهية والتنظيف السريع ولكن قوية تجعل سي كلينر المفضلة بين المبتدئين والتقنيين على حد سواء. المهنية، الشبكة، والأعمال التجارية وطبعات فني من سي كلينر متاحة أيضا للمستخدمين خطيرة.

"أسرع الكمبيوتر تصفح" الإنترنت تلتقط جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مجموعة كاملة من الملفات غير الضرورية، وملفات تعريف الارتباط ومحفوظات. نفس الشيء يحدث عندما قمت بتشغيل معظم البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك--الكثير من الملفات المؤقتة ويتم حفظ الإعدادات. كلنر يزيل هذه الملفات غير المستخدمة وإعدادات تحرير مساحة قيمة على القرص الصلب، مما يتيح النظام الخاص بك تشغيل أسرع. الإعدادات الافتراضية التركيز فقط على نموذجي من الملفات غير المرغوب فيه والمواقع حيث كنت من غير المحتمل أن تفقد المعلومات الهامة إلا إذا يمكنك تغيير هذه. "نظافة بدء التشغيل" كما يساعدك على تحديد وإزالة البرامج غير المستخدمة التي تعمل في الخلفية عند بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهذا يجعل أقصر وقت بدء التشغيل، ويشكل ضغطاً أقل على محرك الأقراص الثابت في جميع أنحاء الاستخدام. يمكنك قراءة المزيد حول بدء تشغيل دعم هنا.

وهناك احتمالات أقل "تعطل آند نظام أخطاء إذا" لاحظت يجمد الكثير من النظام، ورسائل الخطأ وغالباً تجربة تعطل، السجل الخاص بك تصبح تشوش مع الملفات غير المستخدمة وإعدادات كسر. في سي كلينر متميز تماما السجل النظيف ويحدد هذه القضايا وإصلاحات لهم. ويأخذ التحليل التسجيل ثانية والتنظيف فترة أطول قليلاً. ننصح بمطالبات متى يتم حفظ النسخ الاحتياطية تجنب فقدان البيانات الهامة.

أكثر من "تأمين المعلنين التصفح" والمواقع تتبع السلوك الخاص بك على الإنترنت مع ملفات تعريف الارتباط. كلمات المرور المحفوظة، البيانات المخزنة مؤقتاً وتاريخها الإنترنت جعل الهوية الخاصة بك أقل أماناً. كلنر يزيل هذه الملفات لجعل تجربة التصفح الخاص بك السرية، مما يعني أنك أقل عرضه للمعاناة من سرقة الهوية و/أو الاحتيال عبر الإنترنت. الرتب العسكرية "محرك ممسحة" يضمن أي البيانات التي تريد حذفها نهائياً، ويبقى المحذوف.

علامات التنظيف CCleaner أدوات وخيارات للتخصيص تسمح لك لتخصيص خيارات التنظيف لتناسب احتياجاتك. إذا لم تكن مستخدم الدهاء، قد تحتاج إلى العصا مع الإعدادات الافتراضية الآمنة. يمكن للمستخدمين متقدمة إلغاء تثبيت البرامج غير المرغوب فيها، قم بتحديد أي ملفات تعريف الارتباط لحفظ، وتخصيص إعدادات تنظيف وإعداد نظام الرصد.








اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com