اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

تجميل برنامج Adobe Reader لفتح الكتب و الجرائد ...

برنامج Adobe Reader هو البرنامج الأكثر شعبية في العالم لعرض وإنشاء وإدارة والتلاعب في ملفات PDF (صيغة الوثيقة المحمولة). ذلك هو المعيار الذي يتم الحكم على جميع غيرها من القراء. صدر في عام 1993، Adobe Reader كان أصلاً بسعر 50 دولاراً لكل مستخدم قبل فصل نطاق المنتج لهذا العرض مجانية Adobe Reader وإصداراتها "أدوبي أكروبات" الفنية. وأصبح تنسيق الملف المفضل للشركات بفضل مرونته عبر منصة وقدرات الأمان.

واجهة المستخدم واجهة مستخدم بسيطة Adobe Reader بسيطة وبديهية. يمكن الوصول إلى أدوات كلاسيكية (تحديد النص، التكبير، لقطات، والبحث، إلخ) من قائمة التنقل العلوي والأزرار. أحدث إصدار يتضمن أيضا أدوات متقدمة (إنشاء، وتصدير، وإرسال وتخزين خيارات)، توقيع وتعليق الميزات. يمكنك مشاركة التكرارات والتعليقات والتوقيعات بالبريد الإلكتروني أو باستخدام خدمة أدوبي SendNow.

الأمن Adobe Reader الحادي عشر هو الإصدار الأكثر أماناً وقد أصدرت أدوبي. هذا أساسا سبب "الوضع المحمي" الجديد الذي يقوم بتحميل العناصر التي قد تكون خطرة والتعليمات البرمجية في منطقة sandboxed، معزولة عن بقية النظام الخاص بك.

وكانت السرعة هناك بعض الانتقادات على مدى سرعة Adobe Reader مقارنة بغيرها من القراء قوات الدفاع الشعبي خفيفة الوزن. هذا صحيح؛ Adobe Reader لديه المزيد من الإضافات والملحقات من معظم القراء قوات الدفاع الشعبي التي يمكن أن تبطئ العملية. أن يقال الفرق بالنسبة للمستخدم العادي لا يكاد يذكر ويمكن تعطيل هذه الوظائف الإضافية إذا لم تكن مطلوبة. من حيث العملية العامة، يجعل Adobe Reader الوثائق بالتفصيل عالية وإنتاج الألوان الحقيقية بسرعة. كما أن طبعات لاحقة للعمل المنجز لتحسين تأثير "أدوبي القارئ" في استخدام الذاكرة حيث عليك أن تجد تحيط تعدد المهام أقل ضغطاً على النظام الخاص بك.











اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com