كتاب تحليل عناصر القوة والضعف والفرص والتهديدات للمنظمة - Book analysis of strengths and weaknesses, opportunities & threats of the organization هذا يمكنك من معرفة أسلوب التحليل الداخلي والخارجي للمؤسسة وكيفية تطبيق إستراتيجيات تنمية الفرص التسويقية بالتفصيل.
كتاب تحليل عناصر القوة والضعف والفرص والتهديدات للمنظمة (book analysis of strengths and weaknesses, opportunities & threats of the organization) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.
محتويات الكتاب :
1- مقدمة
2- التحليل الداخلي (تحليل نقاط القوة)
3- التحليل الخارجي (تحليل مصادر الفرص)
- تعريف الفرص التسويقية
- أنواع الفرص المتاحة بالسوق (نموذج أنسوف)
- العوامل المؤثرة في تحديد وإختيار الفرص
- إستراتيجيات تنمية الفرص التسويقية
4- حماية حصة المنظمة التسويقية
5- حالة عملية : تسويق قهوة لافين بالسوق السعودي
- عناصر الجهد التسويقي (الخطة التسويقية)
- تحليل عناصر السوق
- إختيار المزيج التسويقي MARKETING MIX
6- أسئلة
للتحميل اضغط هنا
عليك بإتباع الخطوات التالية:
عند الضغط على أيقونة التحميل
ستظهر لك نافذة انتظر حتى تكمل 5 ثواني في الأعلى ثم أضغط على
تخطي الاعلانات أو Passer l'Annonce
ستظهر لك نافذة يفتح فيها الكتاب أو البرنامج للمعاينة أو القراءة في الموقع
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ثم بعد ذلك إتبع الصورة الآتية
أي استفسار أو أي خدمة لا تتردد في الاتصال بنا أي ترك تعليق أو رسالة أسفل المقال وشكرا.
Post a Comment