كتاب دراسة وتحليل المنافسين - Book study and analysis of competitors هذا يمكنك من معرفة طرق وأشكال الإتصال بالمنافسين وكيفية تطبيق معايير تصنيف المنافسين وتطبيق نماذج وتقارير المنافسين عمليا وفهم آليات نظام الإستخبارات التسويقية بالتفصيل والصور.
كتاب دراسة وتحليل المنافسين (book study and analysis of competitors) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.
كتاب دراسة وتحليل المنافسين (book study and analysis of competitors) عبارة عن ملف من نوع pdf باللغة العربية مجاني.
محتويات الكتاب :
1- ماذا نعني بالمنافس؟
2- أنواع المنافسين
3- تحديد المنافس الأقرب للمنظمة
4- تحليل المجموعات الإستراتيجية
5- تصنيف المنافسين
6- تحليل الحصة السوقية والحصة الذهنية
- طرق التعبير عن الحصة السوقية
- وسائل التعبير عن الحصة السوقية
7- نظام الإستخبارات التسويقية
8- أسئلة
للتحميل اضغط هنا
عليك بإتباع الخطوات التالية:
عند الضغط على أيقونة التحميل
ستظهر لك نافذة انتظر حتى تكمل 5 ثواني في الأعلى ثم أضغط على
تخطي الاعلانات أو Passer l'Annonce
ستظهر لك نافذة يفتح فيها الكتاب أو البرنامج للمعاينة أو القراءة في الموقع
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ويمكنك تحميله بالضغط على أيقونة إخراج الكتاب في صفحة جديدة
ستجدها فوق الكتاب
ثم بعد ذلك إتبع الصورة الآتية
أي استفسار أو أي خدمة لا تتردد في الاتصال بنا أي ترك تعليق أو رسالة أسفل المقال وشكرا.
Post a Comment