اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

تحميل برنامج VLC Media Player

VLC media player الصوت الأكثر استقرارا ومرونة وخفيفة الوزن ومشغل فيديو حول اليوم، لا سيما عند مقارنتها بالآخرين التي سوف تلعب الأشكال غير عادية بعد تنزيل برنامج ترميز، أو يرفض ببساطة أن تلعب الأشياء.

البرنامج يعالج أطنان من الأشكال، من MPEG إلى ملفات FLV و RMBV. رموز بت V10 بالإضافة إلى فك الخيوط المتعددة ل H.264، MPEG-4/كسفيد و WebM، فضلا عن القدرة على تشغيل عالية الدقة وظل السحاب.

مفيدة أيضا حقيقة أنه يمكنك استخدام ال سي ميديا بلاير لمعاينة الملفات التي كنت تقوم بالتنزيل نظراً لأنه يلعب أجزاء غير مكتملة من ملفات الفيديو. ال سي ميديا بلاير ليس فقط لتشغيل الفيديو مع ذلك. كما أنه يوفر التكامل رائع مع قناة الفيديو تدفق الخدمات مثل Channels.com مما يتيح لك الوصول إلى قنوات مثل ESPN ورويترز والجغرافية الوطنية. فقط انقر بالزر الأيمن أو فوق CMD في قائمة التشغيل، حدد خدمات الاكتشاف و Channels.com.

ثم سوف تظهر Channels.com في قائمة التشغيل الخاصة بك VLC وسائل الإعلام لاعب. انقر فوقه للكشف عن الفئات المختلفة من القنوات المتاحة. انقر فوق الفئة التي تريدها وتظهر القائمة المنسدلة قائمة بجميع القنوات المتاحة في ال سي ميديا بلاير. فقط اضغط على القناة التي تريد مشاهدة والجري وينبغي أن تبدأ على الفور تقريبا.










اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com