اعلان

ملاحظة مهمة

ننبه اخواننا الأعزاء أن جميع الروابط تظهر بعد الضغط على التحميل من ثمة تأخذك إلى الموقع الخاص بالتحميل مباشرة ولكن بعد الضغط على تجاوز الاعلانات أو Passer l'Annonce في الأعلى على اليمين وشكرا على متابعتنا بالتوفيق للجميع

سجل الان

تحميل برنامج WinRar للملفات المضغوطة



برنامج WinRAR هو برنامج التي يمكن استخدامها لفتح وإنشاء وفك ضغط RAR، ZIP وغيرها من الملفات تنسيق. كما يدعم أحدث إصدار RAR5، خوارزمية ضغط جديدة.

لماذا استخدم WinRAR؟


برنامج WinRAR هو برنامج يضغط الملفات حتى تأخذ مساحة أقل على القرص الثابت الخاص بك. وهو يدعم تنسيقات ضغط ثلاثة، الرمز البريدي، رر، والشكل الجديد RAR5؛ وعرض مع هذا الإصدار، RAR5 يوفر معدل ضغط أفضل.

ينرر يعطيك الخيار لحماية الملفات المضغوطة بكلمة مرور باستخدام خوارزمية تشفير AES 256 بت. مثالي لإخفاء الملفات الخاصة بك من أعين المتطفلين!

كما يمكنك إنشاء التطبيق الذاتي استخراج الملفات أو الملفات التي يتم ضغطها تلقائياً بالنقر مزدوج، فضلا عن بما في ذلك ميزات محسنة لإصلاح الملفات التالفة.

وفيما يتعلق بوظائف إزالة الضغط، WinRAR يدعم تنسيقات مختلفة 15: RAR، الرمز البريدي، 7-الرمز، وايس، أرج، BZ2، CAB، GZip، ISO، وَجْرَةَ، لهذ، القطران و UUE، XZ، و Z. القائمة خيارات مفصلة جداً ويتيح لك تكوين كل جوانب البرنامج. بالتأكيد مفيدة للمستخدمين الأكثر تطلبا، ولكن فإنه قد ينتهي في الخلط بين أولئك الذين هم أقل خبرة.

فتح وإنشاء الملفات المضغوطة؟ عدم التفكير...


المهام الرئيسية لبرنامج WinRAR بكل سهولة من الشريط العلوي للواجهة: معالج، "مسح الفيروسات"، ويتميز بإضافة/إزالة الملفات، وإنشاء ملفات استخراج ذاتي.

لفتح ملف مضغوط، فقط حق انقر على الملف، انقر فوق "استخراج ملف" ومن ثم حدد المجلد الوجهة. يمكنك مباشرة تنفيذ برنامج WinRAR وثم مرة واحدة داخل البرنامج، يمكنك انقر نقراً مزدوجاً فوق الملف الذي تريد إلغاء ضغط. استخراج الملفات ويمكن إجراء حتى أكثر بسيطة باستخدام المعالج.


لإنشاء ملف مضغوط، ومع ذلك، يمكنك انقر بزر الماوس الأيمن وحدد "أرشيف" جديد/WinRAR، ثم انقر بالزر الأيمن على الملف الذي تريد ضغط، واختر إضافة الأرشيف. لإنشاء ملف ضغطها نفسها، ببساطة انقر فوق استخراج ذاتي على واجهة برنامج WinRAR وانقر فوق موافق.

WinRAR يتكامل مع مستكشف Windows، ويمكن القيام بضغط/إلغاء ضغط الملفات مع واحد فقط انقر فوق من قائمة السياق.

لم يتم تغيير التصميم للبرنامج – عفا عليها الزمن والتي عفا عليها الزمن--لهذا الإصدار الأخير.

كل ما تحتاجه لضغط وفك الملفات الابتكار الأكثر أهمية في هذا أحدث إصدار، هو الأخذ بتنسيق ضغط RAR5. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن فتح أي من الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا التنسيق فقط من المستخدمين من برنامج WinRAR 5.0.

برنامج WinRAR متوافق مع ويندوز 8، 7، فيستا، وإكس بي، وملف التثبيت متوافق مع أنظمة 32 و 64 بت. وبالإضافة إلى ذلك، أنها تتكامل مع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودعم مجموعة واسعة من الأشكال.

خلافا ZipGenius أو 7-Zip, WinRAR ليست حرة، بل أنها تشمل العديد من الميزات والخيارات التكوين. مقارنة بالمنافسين مثل WinZip, WinRAR كما يوفر نسبة الضغط أفضل وأكثر سرعة.

وفي نهاية المطاف، إذا كنت تحتاج إلى برنامج ضغط/كفاءة مع ميزات متقدمة، ثم WinRAR هو الطريق للذهاب.

ما هو الجديد في تنسيق ضغط WinRAR 5.0 الجديد RAR5 خوارزمية تشفير البيانات استخدام 256 بت AES الأمثل الدالة للسماح بإصلاح الملفات التالفة وتلاحظ RAR، الرمز البريدي، CAB، أرج، لزة، وايس، القطران، GZip، UUE، ISO، BZIP2، Z، 7-الرمز البريدي استعراض آخر تحديث: 09/09/14 "الإيجابيات ممتازة" نسبة ضغط يدعم تنسيقات الرئيسية المتكاملة مع نسبة ضغط ممتازة مكافحة الفيروسات يدعم الأشكال الرئيسية التي يمكن أن تكون "واجهة سلبيات" تحسين ملفات يمكن قراءتها فقط بواسطة WinRAR5 RAR5













اعلان 1
اعلان 2

0 comments :

إرسال تعليق

arabybuy.com