مهم جدا للأولياء... تطبيق Google Family لحماية الأطفال من خطر الانترنيت والتحكم فيهم عن بعد

مواضيع مفضلة

09‏/11‏/2019

مهم جدا للأولياء... تطبيق Google Family لحماية الأطفال من خطر الانترنيت والتحكم فيهم عن بعد


مهم جدا ...

في عصر الإنترنت لا يسعك منع طفلك من استخدامه واستخدام كل التطبيقات والتحديثات الجديدة والتعرف على العالم، لذا لا يجب أن يغفل خبراء التكنولوجيا وصناع البرمجيات عن سلبيات وضع التقنيات الحديثة بأيدي الأطفال إلى جانب سوء استخدام البعض لها مما يعرض الأطفال لمشاكل ومخاطر لا يمكن توقع نتائجها.



هذا ما حاولت شركة قوقل حلَّه، أي تأمين الحماية للطفل أثناء استخدام الإنترنت والهاتف الذكي إلى جانب الحفاظ على قدرته على الاستمتاع وإمكانية ترك الطفل مع الهاتف بمفرده دون رقابة أبوية مزعجة له وكان الحل قوقل فاميلي لينك Google Family Link.



ولدك الصغير أو أخوك لديه تلفون أو هاتف أندرويد أو طابلات أول حاجة تعملها:
- افتح ايميل و حدد فيه تاريخ ميلاده بسن أقل من 13 سنة.
- اربط الجهاز مع برنامج اسمه Google Family يمكنك تحميله عبر هذه التدوينة.
- يطلب منك ايميل ولي الأمر سجل ايميلك وحمل تطبيق Google Family على هاتفك.
- الهاتف أو الطابلات الخاصة بابنك أو أخيك الصغير يمنع و يقطع عرض المقاطع الغير مناسبة للأطفال و يمنع فتح مواقع أو عرض محتويات غير مناسبة لسنهم.
- يمنحك التطبيق القدرة على التحكم في الأوقات التي تريدها لابنك استعمال الهاتف أو الطابلات بحيث أنه يقدر يفتحوا إلا في الاوقات التي حددتها له و يمكنك كذلك من غلق الهاتف حتى لو كنت خارج المنزل.
- قبل تحميل أي لعبة أو تطبيق من طرف إبنك على هاتفه يطلب استشارتك و قبولك لتحميل التطبيق من عدمه عن طريق إشعارات تصل إلى هاتفك ويمكنك أيضا من غلق البرنامج الذي يشغله على جهازه الاندرويد.
يعني نظام أمان وحماية للأطفال من أضرار التكنولوجيا وأخطار الانترنيت.


    




نقلا عن موقع تطبيقات الاندرويد


إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف