تطبيق Telegram للمراسلة الفورية المشهور و الأكثر استخداما في العالم

مواضيع مفضلة

19‏/11‏/2019

تطبيق Telegram للمراسلة الفورية المشهور و الأكثر استخداما في العالم

المراسلة الفورية الخالصة - بسيطة وسريعة وآمنة ومزامنة عبر جميع أجهزتك. أكثر من 200 مليون مستخدم نشط في أربع سنوات.

FAST: Telegram هو أسرع تطبيق مراسلة في السوق ، حيث يربط الأشخاص عبر شبكة فريدة وموزعة من مراكز البيانات حول العالم.

SYNCED: يمكنك الوصول إلى رسائلك من جميع أجهزتك في وقت واحد. ابدأ الكتابة على هاتفك وإنهاء الرسالة من جهازك اللوحي أو الكمبيوتر المحمول. لا تفقد بياناتك مرة أخرى.

غير محدود: يمكنك إرسال الوسائط والملفات ، دون أي قيود على نوعها وحجمها. لن تتطلب محفوظات الدردشة بأكملها مساحة على القرص على جهازك ، وسيتم تخزينها بشكل آمن في سحابة Telegram طالما كنت في حاجة إليها.

آمن: لقد جعلنا مهمتنا هي توفير أفضل حماية مقترنة بسهولة الاستخدام. يتم تشفير كل شيء على Telegram ، بما في ذلك الدردشات والمجموعات والوسائط ، وما إلى ذلك باستخدام مزيج من تشفير AES المتماثل 256 بت ، وتشفير RSA 2048 بت ، وتبادل مفاتيح آمنة Diffie-Hellman.

قوية: يمكنك إنشاء دردشات جماعية لما يصل إلى 200000 عضو ، ومشاركة مقاطع الفيديو الكبيرة ، والمستندات من أي نوع (.DOC ، و .MP3 ، و ZIP ، وما إلى ذلك) ، وحتى إعداد روبوتات لمهام محددة. إنها الأداة المثالية لاستضافة المجتمعات عبر الإنترنت وتنسيق العمل الجماعي.

الموثوقية: إن Telegram هو نظام الرسائل الأكثر موثوقية على الإطلاق ، حيث تم تصميمه لتوصيل رسائلك بأقل عدد ممكن من وحدات البايت. إنه يعمل حتى على أضعف اتصالات المحمول.

FUN: Telegram لديها أدوات قوية لتحرير الصور والفيديو ومنصة لاصقة / GIF مفتوحة لتلبية جميع احتياجاتك المعبرة.

بسيطة: مع توفير مجموعة غير مسبوقة من الميزات ، نحن نحرص على الحفاظ على الواجهة نظيفة. بفضل تصميمها البسيط ، أصبحت Telegram سهلة الاستخدام.



إرسال تعليق

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف